ألقاء القبض على المشتبه بهم بالسطو على مجوهرات أمية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


ألقاء القبض على المشتبه بهم بالسطو على مجوهرات أمية
جولاني – 27\04\2008
المشتبه به الرئيسي
عنان حسين

اعتقلت شرطة حيفا قبل ثلاثة أسابيع ثلاثة شبان من قرية الرامة الجليلية يشتبه بأنهم قاموا بعملية السطو المسلح على محل مجوهرات أمية في مجدل شمس في 18\03\2007. المعتقلون هم عنان حسين (19 عاما) وباسل غزاوي (24 عاما) ووليد حمدان (31 عاما) وهم جميعاً من قرية الرامة، وتقول الشرطة أنهم من أصحاب السوابق.
وكانت الشرطة قد اعتقلت المشتبه به الرئيسي عنان حسين وبحوزته 32 ونصف كيلوغرام هيرويين، تعتقد الشرطة أنه قام بتهريبها من لبنان. وقالت الشرطة وقتها بأنها أكبر كمية هيرويين يتم ضبطها على الإطلاق.
وتفيد المعلومات التي رشحت من التحقيق بأن المعلومات التي حصلت عليها الشرطة جاءت أثناء التحقيق مع المعتقل، الأمر الذي أوصلها إلى اعتقال شابين آخرين تعتقد الشرطة بأنهما شاركا في عملية السطو.
وقد قادت التحقيقات الشرطة أيضاً إلى فك رموز مقتل الشابة ريم حسين من حيفا، حيث تبين أن المعتقل الرئيسي، عنان حسين، هو ابن عم القتيلة وأنه قتلها على ما يبدو على خلفية "شرف العائلة"، حيث كانت المغدورة، وهي عزباء، تعمل معلمة للغة الانكليزية في مدينة حيفا وتعيش هناك.
وأفاد محامي عنان حسين بأن موكله ينفى التهمة الموجهة له.
الشبان الثلاثة لا يزالون معتقلين على ذمة التحقيق وقد تم تمديد اعتقالهم.
قائد الوحدة المركزية لشرطة الشاطئ ميخائيل شيفشك قال أن التحقيق لا يزال في بدايته مضيفاً: "الشاب تم اعتقاله بتهمة تهريب المخدرات، وخلال الاعتقال أضيفت تهمتا السطو المسلح وقتل قريبته، ونتوقع اعتقال المزيد من المتورطين في هذه الجرائم".

إقرأ عن نفس الموضوع:
-
العثور على المجوهرات المسروقة في عملية السطو
-
القصة الكاملة لعملية السطو المسلح في مجدل شمس


عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا